الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

خالد النبوى يقابل "الصول عياد" فى نزلة السمان بسبب "سبع أرواح".. اليوم

يصور الفنان خالد النبوى عدة مشاهد اليوم الخميس، ضمن أحداث مسلسله الجديد "سبع أرواح"، وذلك داخل منزل شعبى بمنطقة نزلة السمان، وهو الديكور الخاص بالفنان سامى مغاورى، والذى يجسد شخصية "الصول عياد"، واستمر التصوير فى هذا الديكور 3 أيام آخرها اليوم.

ويجسد النبوى ضمن أحداث العمل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يصل هذا الرجل لحكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية، تغير مجرى حياته، حيث تخطره سيدة مجهولة بأنها لا تزال على قيد الحياة، وأنه تسبب فى إعدام رجل برىء، ليدخل بعدها فى مطاردة مستمرة مع اتباع هذا الرجل.

والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت، وبطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى، بجانب مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد النبوى يقابل "الصول عياد" فى نزلة السمان بسبب "سبع أرواح".. اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى