الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

أنوشكا تؤكّد أنها تلقّت ردود فعل ايجابية…

- إسلام خيري

عبّرت الفنانة انوشكا عن سعادتها الغامرة بعرض احدث أعمالها الدرامية مسلسل "مملكة يوسف المغربي" خلال الفترة الحالية خاصة انها تلاقت ردود أفعال إيجابية جدا على المسلسل ودورها بالعمل الذي يشارك في بطولة كوكبة من النجوم كالفنان مصطفى فهمي ومنذر ريحانة ومحمد سليمان واحمد سلامة وأميرة نايف وسحر رامي ومحمود الجندي وطارق النهري .
 
وكشفت أنوشكا في تصريح خاص لـ" اليوم" أنها قد انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "هيبتا" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، رافضة الكشف عن تفاصيل دورها مؤكدة أنه نقلة جديدة في مشوارها الفني.
 
ويشارك في بطولته كلا من  نيللي كريم، عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هاني عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد علي.
 
فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" مقتبس عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب في لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ نشرها في 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا في مجال النشر الأدبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي، والفيلم من إنتاج شركتي The Producrs وفيلم كلينيك.
 
وأفادت انوشكا أنها تواصل تصوير مسلسل "سقوط حر" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل وتنتظر رد فعل الجمهور عن دورها بالمسلسل خاصة أن أنها تجسد شخصية سيدة لديها مشاكل نفسية
 
مسلسل "سقوط حر" بطولة كلا من نيللي كريم وأحمد وفيق ونجلاء بدر وأنوشكا وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار مريم ناعوم ووائل حمدي، وإخراج شوقي الماجري.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أنوشكا تؤكّد أنها تلقّت ردود فعل ايجابية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا