الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

وفاء قمر تتزوج فطين عبدالوهاب في "الكبريت…

_إسلام خيري

صرحت الفنانة الشابة وفاء قمر أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الكبريت الأحمر" بعد فترة من التوقف بسبب مشاكل إنتاجية خاصة بالمسلسل، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
 
وكشفت وفاء في تصريح خاص لـ" اليوم" أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في دور سكرتيرة رجل أعمال، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان فطين عبد الوهاب، وتتزوجه عرفي إلا أنه ترافق وتصاحب ابنة الشخصية التي يجسدها أحمد صلاح السعدني وتقوم بالنصب عليهما الاثنين، فهي شخصية نصابة في المسلسل .
 
مسلسل "الكبريت الأحمر" من بطولة أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وعبد العزيز مخيون وهاني عادل وآخرون، من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة.
 
وأعربت وفاء عن سعادتها برود الأفعال التي وصلت إليها عن شخصيتها بالجزء الثالث من مسلسل "سلسال " الذي تم عرضة علي قناة mbc، مضيفة أنه من المقرر استكمال تصوير دورها في الجزء الرابع بالمسلسل مارس/أذار المقبل.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفاء قمر تتزوج فطين عبدالوهاب في "الكبريت… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا