الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

4 لوحات في أوبريت حامي الديار في…

أبها - واس

يشهد حفل جائزة المفتاحة الذي سيقام مساء "الأربعاء" على مسرح المفتاحة، برعاية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، أوبريت "حامي الديار".

والأوبريت الذي نفذ في العاصمة المصرية ؤمن كتابة وتلحين الشاعر عبدالله الشريف، وتنفيذ موسيقي عبدالله القرني، وغناء عبدالله القرني ومحمد بن فراج.

ويشمل الأوبريت 4 لوحات، الأولى بعنوان "بشرى" وتتحدث عن الحب للوطن والبشرى بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحكم ومبادراته القوية لحماية هذا الوطن، والثانية عن اعتداد الشعب الوفي به، واستعداده لحماية الوطن، سواء في الحد الجنوبي أو على أي حد من حدود الوطن الغالي، والثالثة لوحة جمالية عن مدينة أبها التي تستهوي أفئدة والمقارنة بينها وبين السحاب، وتجدد الأخيرة الوفاء والولاء لحكام هذا الوطن، بدءا من المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وصولا إلى الملك سلمان، ونائبيه ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 4 لوحات في أوبريت حامي الديار في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى