الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. كوكو أوستين تسعى لإنجاب المزيد من الأطفال بعد طفلتها شانيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكدت النجمة الأمريكية كوكو أوستين على عقدها النية فى إنجاب المزيد من الأطفال بعد طفلتها شانيل، مشيرة إلى أنها تتمتع بحياتها للغاية برفقة زوجها آيس تى وطفلتها حديثة ، وفقًا لصحيفة "ENEWS".

وقالت كوكو أوستين البالغة من العمر 36 عامًا: "إذا اضطررت إلى ذلك، أود أن أكون حاملاً لبقية حياتى، رغم معاناته من هبوط وانخفاضات أثناء ، أنا فقط أحب كونى حاملاً وأسعد فى وجود شىء يكبر داخلى".

وأضافت أوستين: "فى الواقع لقد عانيت من الاكتئاب فى الأسبوع الأخير من حملى، حينها تمنيت ألا أكون حاملاً، وعلى الرغم من سعادتى بأنها كانت تتحرك فى داخلي، إلا أننى كنت حزينة وقلقة أننى لا يمكننى دعمها وحمايتها وهى فى بطنى".

يذكر أن كوكو متزوجة من أيس تى العميل الخاص بوحدة الضحايا المتخصصة، والتى تتمتع بإلقاء الضوء والشهرة خاصة أنها قد أدت دورها فى مسلسل "E" الذى كان يعرض فى شهر يونيو الماضى.
كوكو أوستين (1)

كوكو أوستين (2)

كوكو أوستين (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. كوكو أوستين تسعى لإنجاب المزيد من الأطفال بعد طفلتها شانيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا