الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

ريتشارد الحاج يعود للإنتاج بألبوم كامل للمطربة شيماء الشايب

يعود المنتج ريتشارد الحاج بعد فترة توقف بأول مشاريعه الفنية فى مجال الإنتاج من خلال ألبوم غنائى سوف يتم طرحه قريبًا فى الأسواق للفنانة شيماء الشايب بعد أن عرفها الجمهور من خلال أغانى أم كلثوم.

تعود الفنانة الشابة إلى الساحة الفنية بألبوم جديد ومتميز ويحمل طابعًا مختلفًا عن كل ما قامت بغنائه سابقًا فى الصغر وتتعاون فى الألبوم مع العديد من الملحنين منهم الفنان نادر نور والملحن الشاب إسلام رفعت والملحن إسلام الأبيض والشاعر أحمد معتز والشاعر مؤمن سالم والشاعرة جيهان مجدى والموزع ياسر ماجد والعديد من صانعى الموسيقى وإشراف الهندسة الصوتية ماهر صلاح.

جدير بالذكر أن الفنانة شيماء الشايب هى ابنة الفنانة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد والتى قدمت العديد من أغانى الفلكور المصرى والأغانى الشعبية فى فترة الثمانينات والتسعينات.

جدير بالذكر أيضًا أن المنتج ريتشارد الحاج قد توقف فى فترة ما بعد ثورة 25 يناير نظرًا للظروف التى كانت تمر بها البلاد وعودته مرة أخرى إلى الساحة الفنية من أجل تقديم وطرح أعمال فنية ترتقى بصناعة الموسيقى فى وذلك من خلال الاختيارات الجديدة فى الكلمة والموسيقى واكتشاف العديد من المواهب الجديدة فى مجال الموسيقى فى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ريتشارد الحاج يعود للإنتاج بألبوم كامل للمطربة شيماء الشايب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا