الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

أغانى عيد الحب لهانى شاكر ووائل جسار وآمال ماهر "مأثرتش" فى العشاق

فى إطار الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير الجارى، قرر عدد من نجوم الغناء مشاركة جمهورهم فى احتفالاتهم بعيد العشاق حيث طرح بعضهم أغانى سينجل خاصة بهذه المناسبة والبعض الآخر يستعد لطرح أغانى رومانسية جديدة يوم عيد الحب.

ويعتبر نجم الغناء العربى هانى شاكر أول من أرسل لجمهوره هدية احتفالا بهذه المناسبة حيث طرح مؤخرًا، أغنية "بعد حبك" على اليوتيوب، وتقول كلماتها "بعد حبك، بعد أجمل حب عشته معاك يا حبيبى، بعد حب العمر كله، أى قلب يقوللى عرف الحب، اسكت وابتسم، وأقول فى بالى بلاش أقوله، نفسى أقولك سطر واحد من حكايتى معاك كفاية بس أخاف يفهم ويعرف أنه مش عايش حكاية"، والأغنية كلمات بهاء الدين محمد ومن ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، لكن الأغنية لم تجد صدى واسعًا عند الجمهور ولم يتم تداولها على الإنترنت وكأن الجمهور أصبح متشبع من "الحب" وأصبحت الرومانسية لا تكفى.

كما طرح على اليوتيوب الدويتو الذى جمع آمال ماهر ووائل جسار الذى قدماه فى أحد البرامج والأغنية بعنوان "عيشها" كلمات هانى صارو ولحن مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وتقول كلماتها "زى ما هيا الدنيا عيشها..حبها من غير ما تناقشها.. ولا مستاهلة إن نخاف منها..هتحبنا وأحنا حابينها..خلينا بحلوها أو مرها عايشينها".

وأعلن تامر عاشور، عن طرح أغنية جديدة سينجل بمناسبة عيد الحب، بعنوان "سنين عشناها" من كلمات عبد الرحمن محمد، وألحان مدين، وتوزيع محمد مصطفى، وتقول كلماتها "يتقال فيك إيه غير إنى بحبك، أقولك إيه أحلم طب بـ إيه ده الحلم بعيش، وأنا صاحى فيه، ده أنا اللى قابلته من قبلك، حبيبى خلاص ناسيه سنين عشناها، ولسه هنعيش طول ما العمر باقى فيه"، أما النجم محمد فؤاد فيستعد لطرح أحدث أغانيه التى تحمل عنوان "تفاصيل" تزامنًا مع عيد الحب، والأغنية من كلمات أسامة محرز وتوزيع محمود صادق وألحان محمد خلف ماستر، ميكساچ هانى محروس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أغانى عيد الحب لهانى شاكر ووائل جسار وآمال ماهر "مأثرتش" فى العشاق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى