الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد السبكى: لا أعرف تيمور السبكى إلا من الإعلام.. وستات الصعيد أجدع نساء

أعرب المنتج السينمائى محمد السبكى عن استيائه الشديد من تصريحات تيمور السبكى تجاه ستات الصعيد، واصفًا إياه بشخص مجهول لا يعرف عنه أى شىء، سوى من وسائل الإعلام المختلفة، بسبب الضجة التى أثيرت حوله، موضحًا أن هناك كثيرين يحملون لقب السبكى، لا يعرف عنهم شيئًا، فهناك الدكتور السبكى الشهير ليس من أقاربه، وكذلك هناك عزبة تسمى "عزبة السبكى"، ليست بلده، وحارة تحمل اسم السبكى أيضًا، لم يرها طيلة حياته.

ورفض السبكى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، الإدعاءات الباطلة بأن الشخص المجهول الذى يدعى "تيمور السبكى" من أقاربه، مؤكدًا أنه لا يشرف بأن يكون هناك شخص يسيء لستات يحمل اسم "السبكى".

وأضاف المنتج السينمائى قائلاً: "أكن كل الحب والاحترام لستات الصعيد فهم أجدع نساء ، ومنهم أمهاتنا وبناتنا وإخواتنا، ولا أقبل أنا أو أشقائى أو أبنائى أو شخص من أقاربى الحقيقيين، أن نسىء لهم من قريب أو من بعيد"، مشيراً إلى أنه متضامن بشدة مع كل ستات صعيد ، حال قيامهم بمقاضاة من يدعى "تيمور السبكى".


- بيان قبائل الصعيد لـ "تيمور السبكى": أصبحت أشد أعدائنا وعليك أن تعتذر

- تيمور السبكى: فيديو سب سيدات الصعيد مجتزأ ولم أقصد الإهانة

- نساء الصعيد لـ"تيمور السبكى": الجواز عندنا زى عقدة حريره ماينفعش تتفك ولا تتعكر

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد السبكى: لا أعرف تيمور السبكى إلا من الإعلام.. وستات الصعيد أجدع نساء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا