الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

استئناف تصوير "شهادة ميلاد" لطارق لطفى.. السبت المقبل

يستأنف المخرج أحمد مدحت تصوير أحداث مسلسله "شهادة ميلاد"، يوم السبت المقبل، والذى يخوض من خلاله الفنان طارق لطفى ثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للمنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل.
وكان مخرج العمل قد انتهى من تصوير 8 أيام من أحداث العمل داخل ديكور خاص بمستشفى السجن، تم بناؤه باستوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، ثم توقف التصوير منذ ما يقرب من أسبوعين، بسبب استرجاع لطفى لعافيته بعد الرجيم القاسى الذى قام به، من أجل تصوير مشاهد المستشفى، فضلاً عن سفر مخرج العمل إلى دبى.
مسلسل "شهادة ميلاد"، يشارك فى بطولته بجانب طارق لطفى كل من هشام عبد الحميد وإنجى المقدم ودارين حمزة، وعدد كبير آخر من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت.
يذكر أن الفنان طارق لطفى خاض أولى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "بعد البداية"، من تأليف عمرو سمير عاطف وهالة الزغندى، وإنتاج "مجموعة فنون "، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فى بطولته خالد سليم والتونسية درة وفاروق الفيشاوى وروجينا، وعرض خلال الموسم الرمضانى الماضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استئناف تصوير "شهادة ميلاد" لطارق لطفى.. السبت المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا