الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

شارل أزنافور يقيم أول حفل غنائى فى رومانيا

يحيى المطرب الفرنسى الشهير "شارل أزنافور" حفلا غنائيا فى رومانيا للمرة الأولى خلال الربيع المقبل، وذلك حسبما ذكر موقع "رومانيا إنسايدر" الإخبارى أن الحفل الموسيقى سيقام بعنوان "ليلة واحدة فقط" فى قاعة "روم إكسبو" بالعاصمة بوخارست يوم 28 أبريل القادم.

وأشار الموقع إلى أن أزنافور، وهو من أصل أرمينى ويلقب بفرانك سيناترا فرنسا، تعاون خلال مسيرته الفنية الممتدة لعقود مع كوكبة كبيرة من الفنانين مثل "فريد استير" و" فرانك سيناترا" و"أندريا بوتشيلى" و"بوب ديلان" وغيرهم، كما كان للمطربة الفرنسية الشهيرة "أديث بياف" تأثيرا كبيرا على مشوار حياته فى مجال الفن والغناء.

ولد شارك أزنافور فى 22 مايو عام 1924 لأبوين مهاجرين من أرمينيا، وهو مغن ومؤلف أغان وممثل فرنسى، وهو واحد من أكثر المطربين شعبية فى فرنسا والعالم.

وألف أكثر من ألف أغنية وقدم مسرحيات موسيقية، وطرح أكثر من مائة ألبوم وباع نحو 180 مليون أسطوانة، كما مثل فى أفلام الستينات ويغنى بأكثر من خمس لغات عالمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شارل أزنافور يقيم أول حفل غنائى فى رومانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى