الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

ريم هلال تواصل تصوير "نصيبي وقسمتك"

- اليوم

بدأت الفنانة ريم هلال تصوير مشاهدها في الثلاثية الأخيرة من حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بأحد المناطق الريفية بالفيوم، معربة عن سعادتها بالتعاون مع النجم هاني سلامة والمخرج مصطفى فكري والمؤلف عمرو محمود ياسين.

وأوضحت ريم هلال أن القصة التي تشارك في بطولتها خلال أحداث المسلسل تناقش دور التكنولوجيا ومدى استفادة الأفراد منها، والآثار السلبية لها في مجتمعنا من خلال شخصية "مي" صاحبة أفكار الإعلانات "كريتيف" بإحدى شركات الدعاية والإعلان.

وقالت ريم: "تعاقدت على المشاركة في الثلاثية الأخيرة للمسلسل، بعدما رشحني عمرو محمود ياسين لهذا الدور، وأضافت:"أبهرني الإخراج المتميز للمسلسل وروعة الصورة، والصياغة المحكمة للسيناريو،لافتة إلى أنه من المقرر أن تواصل تصوير مشاهدها في إحدى المناطق الريفية بالفيوم لمدة أسبوع في الديكور الرئيسي له.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل على إحدى القنوات الخاصة المفتوحة، بعد انتهاء عرضه على القنوات المشفرة، معربة عن أملها  أن يحظى دورها بالعمل على قبول واستحسان الجمهور.

"نصيبي وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة هانى سلامة، د رة، ريم هلال، شيرى عادل، نيكول سابا، مي سليم وريهام حجاج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ريم هلال تواصل تصوير "نصيبي وقسمتك" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا