الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

كيلي رولاند تجمع "دستنيز تشايلد" للاحتفال بعيد…

نيويورك - اليوم

حرصت النجمة الأمريكية الشهيرة كيلي رولاند، على لم شمل فرقتها الغنائية الشهيرة "دستنيز تشايلد" بمناسبة حفل ميلادها الـ 35.

وشاركت كل من النجمتين بيونسيه والحسنا ميشيل ويليامز، صديقتهما أثناء احتفالها بعيد ميلادها والاستمتاع معها باليوم وجعلها سعيدة.

وقامت النجمة "كيلي" بنشر صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" جمعت بين العضوات الثلاثة أثناء حفل عيد الميلاد الذي أقيم في فندق "صن ست تاور" بمدينة ويست هوليوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأوضح الموقع الإلكتروني أن العضوات الثلاث اللاتي انفصلن قبل 10 أعوام مازلن مرتبطات كثيرًا ببعضهن البعض، مشيرًا إلى أن "كيلي" كانت كشفت مؤخرًا أنها دائما تلتقي بالنجمة "ويليامز"، بالإضافة إلى أفضل صديقاتها بيونسيه بعيدا عن عدسات الكاميرات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيلي رولاند تجمع "دستنيز تشايلد" للاحتفال بعيد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا