الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

فيفى عبده: "العادى بتاعى لما أظهر إعلاميا أبقى تريند"

قالت الفنانة فيفى عبده لـ"اليوم السابع"، إنه من الطبيعى أن تكون "تريند" عند أى ظهور لها لما تتمتع به من شعبية جارفة وحب لدى الجمهور العربى إضافة لكونها من الفنانات اللاتى لهن نشاط دائم على السوشيال ميديا.

وأكدت النجمة المحبوبة أنها حاليا فى فترة استراحة وستعود قريبا بـ3 أعمال منها فيلم ومسرحية ومسلسل إضافة لبرنامجها الذى ستقوم بتجديد فى فقراته أو الظهور بفكرة جديدة لأنها متشوقة للتفاعل مع الجمهور الذى يحبها وترسل له دائما "5 مواه".

يذكر أن الفنانة فيفى عبده كانت قد شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل بعنوان "يا أنا يا أنت" وشاركتها الفنانة سمية الخشاب وقدمت من خلاله الكوميديا الاجتماعية التى تتميز بتقديمهاأ كما تم تكريمها مؤخرا من قبل جمعية زمن الفن الجميل التى كرمت أبناء الفنانين من نجوم زمن الفن الجميل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فيفى عبده: "العادى بتاعى لما أظهر إعلاميا أبقى تريند" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا