الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالفيديو والصور.. طرح برومو فيلم جوليا روبرتس الجديد"La Vie Est Belle"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

طرحت شركة "Lancôme" البرومو الجديد لفيلم "La Vie Est Belle" الذى يجرى تصويره الآن فى أستوديوهات "Universal" بلوس أنجلوس، وتقوم ببطولته النجمة جوليا روبرتس، ويقوم بإخراجه المخرج الهندى تارسم سينج، وفقا لـ"eonline".

جوليا روبرتس (1)

واستخدم المخرج تارسم سينج 75 عاملاً فى عملية الديكور، وأكثر من 100 ألف حجر كريستال كى يضىء الأدراج التى ستمر عليه النجمة، على مساحة تمتد على 231 متراً مربع قام بتزيينها المهندس توم فودن، وقد استغرق تصوير الفيلم 35 يوماً، والفيلم يدور حول جوليا روبرتس التى تتناسى كل قواعد المجتمع والحياة المقيدة لتهرب نحو سعادتها وحياتها الحقيقية لكى تعلن فى النهاية أن "الحياة حلوة" مثل اسم العطر "La Vie Est Belle".

جوليا روبرتس (2)

يذكر أن شركة "Lancôme" كانت قد اختارت إمارة موناكو الهادئة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط لإطلاق عطرها الجديد "La Vie Est Belle"، لما تمثله من حياة رفاه جميلة وسعيدة، كذلك اختارت النجمة جوليا روبرتس صاحبة الإبتسامة الأشهر والأكثر تفاؤلاً لتحمل رسالة مشعّة عن عطرها الجديد.

جوليا روبرتس (3)

جوليا روبرتس (4)

جوليا روبرتس (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو والصور.. طرح برومو فيلم جوليا روبرتس الجديد"La Vie Est Belle" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى