الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مسرحية "بابا جاب موز" لطلعت زكريا تحقق 3 ملايين جنيه

حققت مسرحية "بابا جاب موز" بطولة طلعت زكريا إيرادات بلغت 3 ملايين جنيه، وذلك بعد تقديمها 90 عرضًا على مدار العام الماضى حسبما أكد المنتج أحمد الإبيارى لـ"اليوم السابع".

وأضاف المنتج أن المسرح بدأ يستعيد قوته ورونقه من جديد ولكنه لا يزال هناك غياب للمسرحيات الحقيقية التى يستمر عرضها لسنوات قائلا: "قدمت مسرحية "دو رى مى فاصوليا" لسمير غانم لمدة 7 سنوات، وحققت نجاحًا باهرًا، ولكن المسرحيات الآن أصبحت جميعها متلفزة".

وأوضح أنه لا يقلل من قيمة المسرحيات المتلفزة مستشهدًا بكونه قدم من قبل مسرحيات نجوم الضحك والتى تم عرضها على الفضائيات، ولكن المسرح الحقيقى من وجهة نظره هو الذى يستمر عرضه لعدة سنوات.

مسرحية "بابا جاب موز" يشارك فى بطولتها إدوارد وحسام داغر ومروة عبد المنعم وإيمان سيد وحسن عبد الفتاح ومحمد مهران وهشام عطوة، من تأليف وإنتاج أحمد الإبيارى وإخراج أشرف زكى.

وتدور أحداث المسرحية حول الصراع الأسرى، حيث تقوم رانيا فريد شوقى التى تجسد شخصية "نرجس" فى العرض، وهى زوجة طلعت زكريا، بالتفريق بينه وبين إخوته، للاستيلاء على أموال العائلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسرحية "بابا جاب موز" لطلعت زكريا تحقق 3 ملايين جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى