الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

أحمد السبكى: ما اعرفش حد اسمه "تيمور السبكى" ولا تجمعنا قرابة

أكد المنتج أحمد السبكى، أن الشخص الذى يدعى "تيمور السبكى" ليست له علاقة بعائلة السبكى من قريب أو من بعيد، وأن مسألة الترويج بأن هذا الشخص يقرب له أمر مرفوض على الإطلاق.

وأشار أحمد السبكى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك كثيرون يحملون لقب "السبكى" ولكن لا تربطهم به أى علاقة قرابة، فهناك مدير أمن الجيزة الأسبق على السبكى، كان يعرفه جيدًا، وعلى الرغم من ذلك، ليس هناك أى صلة قرابة بينهما.

وأضاف المنتج أحمد السبكى قائلاً: "أكن كل الحب والتقدير لأهالى الصعيد وسيدات الوجه القبلى، فمنهم جذورنا وأحبابنا وأقاربنا".

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الصفحات التى دشنها شخص يسمى"تيمور السبكى" وسَبَّ وأهان من خلال تلك الصفحات أهالى الصعيد، ونَشَرَ العديد من الشائعات المخلة بالشرف ضدهن، وادعى أنه على قرابة بالمنتج أحمد السبكى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد السبكى: ما اعرفش حد اسمه "تيمور السبكى" ولا تجمعنا قرابة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى