الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"رحلة سنوحي" على مسرح للعرائس الخميس المقبل

– ارم

قرر الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح العرائس، التابعة للبيت الفنى للمسرح، إعادة تقديم العرض المسرحى "رحلة سنوحى" على مسرح العرائس بالعتبة، فى تمام  السادسة والنصف مساء الخميس والجمعة من كل أسبوع ابتداء من الخميس المقبل الموافق 25 فبراير الجارى.
 
المسرحية تدور حول سنوحى المستقدم من الحكايات المصرية القديمة ويذهب فيها سنوحى إلى رحلة مدرسية، ويبدأ البحث عن خريطة توضح مكان مركبته التى سيلحق بها مليكه فى العالم الآخر، ويلتقى مصادفة مع مجموعة من التلاميذ المتفوقين فى الإسكندرية فيبدءون رحلتهم سويا للبحث عن خريطة سنوحى.
 
"رحلة سنوحى" أداء صوتى أحمد بدير، على الحجار، أحمد راتب، فاطمة عيد، عفاف شعيب، مجدى فكرى، ومحمد الصاوى ديكور وعرائس د. جمال الموجى، نحت الطوبجى، توزيع موسيقى أمير سليمان، أشعار سامح ال على، ألحان محمد عزت، إخراج عيد مسعد .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "رحلة سنوحي" على مسرح للعرائس الخميس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا