الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

اشتراك 500 مصور في أول ملتقى فني…

تبوك ـ واس

كشف مدير فرع جمعية الثقافة والفنون في تبوك ماجد العنزي عن تفاصيل أول ملتقى فني يجمع 500 مصور ومصورة في المنطقة، يهدف إلى تنمية مهارات الفوتوغرافيين وصقل مواهبهم، ويشمل 6 محاضرات تدريبية وورش عمل ومعرض فني مصاحب، لافتا إلى الاستعداد لتجهيز أول معرض دائم للمقتنيات الأثرية وتراث المنطقة داخل مقر الجمعية.

وذكر العنزي خلال مؤتمر صحافي الاثنين: "إن الجمعية تعمل على إطلاق أول ملتقى فني يجمع أكثر من 500 مصور ومصورة بمنطقة تبوك، تحت عنوان "ملتقى مصوري تبوك الأول"، والذي ستنطلق فعالياته يوم الأحد المقبل.

وأشار كذلك إلى الاستعداد لتجهيز معرض دائم للمقتنيات الأثرية وتراث منطقة تبوك كأول معرض يقام في داخل جمعيات المملكة، وبين العنزي أن الجمعية ما زالت تخاطب رجال التراث بالمنطقة لتسليم بعض مقتنياتهم لعرضها وإبرازها داخل مقر الجمعية بشكل دائم إضافة إلى إتاحة الفرصة لزوار المنطقة للاطلاع على تراثها وآثارها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اشتراك 500 مصور في أول ملتقى فني… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى