الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

براد بيت.. جائزة أفضل فيلم.. "بعينك"

النجم العالمى براد بيت من النجوم الذين قدموا عددًا من الأدوار الناجحة خلال حياتهم المهنية، ورغم ذلك إلا أنه لم يحصل على أوسكار أفضل ممثل من قبل، وللأسف لم يرشح لها أيضًا هذا العالم، لكن فيلمه THE BIG SHORT، ضمن قائمة الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم، لكنه بعيد عن الجائزة تمام، فكل التوقعات تشير إلى أن الجائزة تنحصر بين THE REVENANT، ROOM، بينما الكفة تميل أكثر اتجاه THE REVENANT، والذى إذا فاز بها سيكون عام الحظ لبطله ليونارديو دى كابريو دون شك.

وفيلم The Big Short يصنف من أفلام الكوميديا السوداء، ويجمع الفيلم النجوم، براد بيت وكريستيان بيل ورايان جوزلنج وستيف كاريل، والفيلم يحكى قصة حقيقية مأخوذة عن رواية ناجحة للكاتب مايكل لويس، تحمل نفس الاسم، وترصد الجانب المظلم من واقع الأزمة المالية العالمية التى وقعت عام 2008، عبر حياة 4 أشخاص رأوا ما تجاهله الإعلام والبنوك والحكومات، فيما يتعلق بالفساد وكشوف التداول المزورة فى المؤسسات المالية، كما أنه يكشف خبايا الرجال الذين نجحوا فى أن يحققوا ثروات ضخمة من وراء انهيار الاقتصاد العالمى، ويكشف الفيلم الطرق التى اتبعوها فى تحقيق هذه الثروات.

الفيلم ترشح لنيل 4 جوائز «جولدن جلوب» لأفضل فيلم كوميدى، وأفضل ممثل لكريستيان بيل وستيف كاريل، وأفضل نص، لكنه لم يحصل على أى منها، ليبقى الأمل فى نيل أوسكار أفضل فيلم، والفيلم يشبه قليلاً فيلم the wolf of wall street للنجم ليوناردو دى كابريو، لكن النقاد أجمعوا على أن واحدة من أهم نقاط قوة الفيلم عدم لجوئه للحكم على أخلاقيات الناس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن براد بيت.. جائزة أفضل فيلم.. "بعينك" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى