الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

النوبية نواعم تعيد توزيع"من حق الكبير يدلع" وتعلق:تعرضت لظلم فى حياتى الفنية

تعد الفنانة والمطربة نواعم من أبرز الفنانات اللاتى أخرجتهم النوبة، ولكنها لم تحظ بالنجاح الذى يتماشى مع موهبتها، فمنذ ظهورها وتقديمها لأغنية "طمن قلبك"، توقع لها عدد من صناع الموسيقى التواجد والاستمرار على الساحة بقوة، ولكن سرعان ما اختفت، خاصة أن بلاد النوبة من أخرجت الكينج محمد منير، والفنان العالمى حسن كوبانا، والنجم الراحل أحمد منيب.

فى البداية قالت نواعم: أعود لعالم الغناء والتمثيل معا، حيث أواصل إعادة توزيع أغنية "من حق الكبير يدلع"، لطرحها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تعاقدى مؤخرا على بطولة عرض مسرحى كوميدى سأعلن عن تفاصيله قريبا.

وأضافت نواعم أنها أتت من أسوان للقاهرة منذ سنوات بعيدة، وشاركت فى عدة أعمال درامية منها "رجل الأقدار"، مع النجم الكبير الراحل نور الشريف، و"جحا المصرى" مع النجم الكبير يحيى الفخرانى، وغيرها من الأعمال مثل "حديث الصباح والمساء" و"عسكر فى المعسكر" و"أهل الرحمة"، وغيرها.

وأشارت نواعم إلى أنها تعرضت لظلم كبير على مدار حياتها الفنية، بسبب العلاقات التى لم تتمكن من تكوينها، لافتة إلى أن هناك مواهب كثيرة حقيقية، تم إغفالها بسبب قيام الفن على الشللية والعلاقات.

وعن جمعها بين الغناء والتمثيل قالت: أنا أعشق الغناء فهو كل حياتى وقد دخلت عالم التمثيل من باب الغناء وتتلمذت على يد الفنان النوبى العالمى حسن كوبانا، بالمناسبة أنا بنت أسوان ومغرمة بالنوبة وتراثها الغنائى.

وبشأن خطواتها البطيئة قالت: قد تكون خطواتى بطيئة لكنها مؤثرة جدًا، تربيت على عادات وتقاليد ولن أتنازل عنها مهما حدث من أجل الشهرة، ولا أبالغ إذا قلت إن فى الوسط الفنى "اللى بيدفع بيعدى" وأنا لن أفرط فى مبادئ مهما حدث.

وعن الدروس التى تعلمتها من النجوم الكبار الذين عملت معهم قالت: بالفعل عملت مع نجوم كبار أمثال الراحل نور الشريف والفنان الكبير محمد صبحى وليلى علوى، وتعلمت من كل فنان ميزة مختلفة لذا أدين لهم بالكثير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النوبية نواعم تعيد توزيع"من حق الكبير يدلع" وتعلق:تعرضت لظلم فى حياتى الفنية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى