الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

حفل توقيع رواية "أنا خوليا" للكاتب السيد فهيم فى بيت السنارى

ينظم بيت السنارى الأثرى بحى السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ حفل توقيع الطبعة الثالثة من رواية "أنا خوليا" للكاتب السيد فهيم، وذلك يوم الخميس الموافق 25 فبراير 2016م فى تمام الساعة السادسة مساءً.

والرواية تتميز بالتركيز على الغرائبى والأسطورى والبناء الروائى المتنامى الذى يعطى الشخصية حيزًا أكبر للتواجد، فيما يتحول الشخوص أنفسهم إلى أبطال اسطوريين، كما لو كانوا صناع تاريخ سرى مجهول تحاول الرواية أن تسجله بما تمتلكه من موروث مترع بالخرافة والأسطورة الممتزجان بحرفية شديدة بتفاصيل الواقع، رواية متخمة بالمفارقات ومتناقضات الواقع بأسلوب رشيق ساخر مثير للدهشة.

ومن مفاجآت الحفل تقديم أغنية "أنا خوليا" المستوحاة من أجواء الرواية فى سابقة فنية فريدة ومطبوعة على سى دى يوزع مجانًا مع الرواية، ويقدم الأغنية فرقة "شوية فن" بقيادة الفنان جون، توزيع موسيقى ريمون صقر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حفل توقيع رواية "أنا خوليا" للكاتب السيد فهيم فى بيت السنارى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى