الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الفنانة مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهد زوجة…

_إسلام خيري

 بدأت النجمة الأردنية مارغو حداد والملقبة برقيقة الشاشة العربية أولى مشاهد تصويرها في المسلسل التاريخي السلطان والشاة الذي انطلقت أولى مشاهد تصويره الأسبوع الماضي تحت قيادة شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية، والفنان القدير محسن العلي، رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الإعلامي والفني. المسلسل  يضم نخبة من النجوم والقامات الفنية استعدادًا لشهر رمضان المقبل وتجسد فيه  مارغو شخصية السلطانة تاجلو، زوجة السلطان العثماني سليم الثاني والذي يقوم بتجسيده النجم السوري سامر المصري.

وتعد هذه هي التجربة الأولى التي تقدم فيها النجمه الأردنية نفسها للجمهور المصري وتكون قاعدة انطلاقها الجديدة في هوليود الشرق. وأكدت مارغو قائلة ضمن المحطات الكثيره التي قدمت بها نفسي اعتبر لحظة وجودي في محطة هامة وفارقة في حياتي الفنية خاصة وأن القامات الفنيه الكبيرة التي أسعد بوجودي بينها حققت الكثير ولازالت تعطي وتمنح إبداعاتها للجمهور العربي بدء بشيخ المخرجين العرب محمد عزيزية والفنان القدير محسن العلي، رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا، ووصولًا إلى النجوم الذين بدؤا تصويرهم خلال الأسبوع الماضي .

وتابعت الأنشطة التي قام بها المكتب الإعلامي للمسلسل تحت قيادة الفنان والكاتب الصحافي ناصر عبد الحفيظ، وشاهدت ردة الفعل والتغطيات وجمال الصوره الفوتوغرافية التي تكشف عن لوحات  تشكيلية التقطتها عدساتنا لنجوم  قاموا بتصوير مشاهدهم  الأسبوع الماضي من بينها لقطات للنجم السوري سامر المصري والمتألقه صفاء سلطان والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والقدير زهير النوباني، والقدير عثمان محمد علي والقدير ضياء الميرغني، والفنانة القديرة مادلين طبر والقديره اللبنانية سميره البارودي والعراقي باسم قهار وَعَبَد الحكيم قطيفان ونخبة من نجوم الوطن العربي.


وكانت رقيقة الشاشة العربية مارغو حداد لها العديد من البصمات والعلامات الفنيه أبرزها الطريق الوعر و شهرزاد للمخرج الكبير شوقي الماجري ، وبلقيس للمخرج باسل الخطيب، وأخوة للمخرج محمد أبو شعيرة، ومسلسل مالك ابن الريب للمخرج محمد لطفي، ومسلسل توم الغره للمخرج بسام المصري، و يعد هذا العمل الثاني مع شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنانة مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهد زوجة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا