الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رجاء الجداوى: حق الأداء العلنى للممثل لابد من تفعيله

قالت الفنانة رجاء الجداوى لـ"اليوم السابع" إن حق الأداء العلنى للفنان أمر يجب تفعيله لأنه حق أصيل له ولأسرته فالأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية تعرض يوميًا ويعاد عرضها فى اليوم أكثر من مرة وتتربح منها القنوات التى تعرضها والفنان الذى هو أساس نجاح العمل لا يحصل على حقه فى الأداء العلنى.

وأضافت الجداوى: كم من فنان رحل ولم يترك لأسرته ولا مليم واحد؟ وكم من فنان فى نهاية حياته كان لا يجد ما يعالج به نفسه؟ ولذلك أطالب الدولة أو أى جهة معنية بالأمر أن تنشئ دار مسنين للفنانين وأن توفر لهم الرعاية الصحية والحياة الكريمة لأن هؤلاء الفنانين قدموا حياتهم للفن وأمتعوا الملايين من الناس وما زالت أعمالهم باقية وتمتع المشاهدين.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوى تواصل تصوير فيلم "من 30 سنة" مع المخرج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور ويشارك فى بطولته أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير وميرفت أمين ونور اللبنانية ومحمود البزاوى وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ومجموعة من النجوم الشباب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رجاء الجداوى: حق الأداء العلنى للممثل لابد من تفعيله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى