الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

نقابة الأثريين تختار هيكلها الإدارى وتنتظر الإشهار

قال المتحدث الرسمى لنقابة الأثريين، تحت التأسيس، الدكتور طارق توفيق، إن اللجنة التأسيسية للنقابة اجتمعت أمس الثلاثاء، وأنه تم الاتفاق على اختيار كل من الدكتور طارق سيد توفيق، متحدثا رسميا للنقابة، وصلاح الهادى منسق عام للنقابة، ووائل جمال عبد الحميد مسئولا عن الموقع الإلكترونى للنقابة.

وأضاف "توفيق" أن اللجنة استهلت الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب فى مجال الآثار بدير البرشا بالمنيا وتل دفنة بالإسماعيلية.

وتابع "توفيق" أنه خلال الاجتماع تم انتخاب رؤوساء اللجان والمقررين على النحو التالى، لجنة القانون واللوائح جمال عبد العزيز أبو هندية رئيسا، سعيد سعيد شبل مقررا، ولجنة النشاط والإعلام، ممدوح محمد عودة رئيسا، وعاطف عبد الوهاب مقررا، ولجنة شئون المقر، نرفين محمد حافظ رئيسا، محمد الجيوشى مقررا، ولقد تم إعداد خطط العمل المقترحة لتلك اللجان خلال الفترة المقبلة.

وأشار طارق توفيق إلى أن الباب مفتوح لمن يرغب من الأثريين للانضمام كمتطوعين للعمل بتلك اللجان والمشاركة بأفكارهم ومقترحاتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقابة الأثريين تختار هيكلها الإدارى وتنتظر الإشهار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى