الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد رمضان مطارد من الشرطة فى استوديو بسبب "الأسطورة"

يصور الفنان محمد رمضان عدة مشاهد خارجية خلال الأسبوع الجارى فى حارة استوديو ضمن أحداث مسلسله الجديد "الأسطورة"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل وهذه المشاهد هى الخاصة ببعض مطارداته مع الشرطة أثناء القبض عليه، وتجمعه هذه المشاهد بالفنان عماد زيادة والذى يجسد دور المقدم ثروت، وهو رئيس مباحث المنطقة التى يعيش فيها وبالفنان ومدير التصوير جلال الزكى الذى يجسد دور نقيب شرطة.

وكان مخرج العمل محمد سامى، قد انتهى من تصوير عدة مشاهد خلال الأيام الماضية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة، فضلا عن مشاهد أخرى فى ديكور مكاتب باستوديو .

يذكر أن مسلسل "الأسطورة"، يشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد بعد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد رمضان مطارد من الشرطة فى استوديو مصر بسبب "الأسطورة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا