الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. كريسى تايجن تحتفل مع زوجها جون ليجند بتوقيع كتابها "Cravings"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

احتفلت النجمة الأمريكية كريسى تايجن مع زوجها مغنى الراب الأمريكى جون ليجند، مساء أمس بتوقيع كتابها الجديد "Cravings: Recipes for All the Food You Want to Eat" فى دار "Barnes & Noble" بمدينة لوس أنجلوس، وفقاً للوكالة الفرنسية.

وكانت "تايجن" قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 30 برفقة زوجها المغنى جون ليجند وعائلتهما فى ملهى "Comedy Cellar" بمدينة نيويورك، وغنى جون أغنية "Hapyy Birthday" إهداء لزوجته الحبيبة كريسى وجعل الجميع يغنى معه أيضا.

وكشفت كريسى تايجن منذ عدة أيام عن نوع الجنين التى سوف تستقبله خلال الأشهر القادمة، مشيرة إلى أن أول حمل لها من النجم جون ليجند ستكون بنتا، وأنهما فى منتهى السعادة والفرح بمعرفة نوع الطفلة وأنهما ينتظرانها بلهفة وتشوق.

يذكر أن النجمة " كريسى" أعلنت منذ فترة عن حملها الأول من زواجها، حيث إنهما قد حاولا منذ فترة وتعرضت النجمة لبعض المشاكل؛ لأن حملها كان صعبًا للغاية.

كريسى تايجن (1)

كريسى تايجن (2)

كريسى تايجن (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. كريسى تايجن تحتفل مع زوجها جون ليجند بتوقيع كتابها "Cravings" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى