الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رئيس "الكاثوليكى للسينما": كنا محظوظين بتكريم نور الشريف بالمهرجان

قال الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان الكاثوليكى للسينما لـ"اليوم السابع" إنه كان محظوظا بتكريم النجم الراحل نور الشريف فى الدورة الـ62 من المهرجان، مشيرًا إلى أن الدورة الحالية الـ 64 ستكرم النجم الراحل عمر الشريف.

وأضاف أن فعاليات المهرجان ستبدأ من يوم السبت المقبل، فى السادسة مساءً، حيث يعرض كل يوم فيلم جديد يعقبه ندوة لأبطاله، فيعرض فيلم "سكر مر" السبت المقبل، ويعرض فيلم "بتوقيت " الأحد، أما يوم الاثنين فيعرض فيلم "باب الوداع"، وفى يوم الثلاثاء فيلم "اسوار القمر"، ويعرض فيلم " قدرات غير عادية " يوم الأربعاء، وفيلم "المواطن مصرى" يوم الخميس المقبل.

يشار إلى أن حفل الافتتاح سيقام يوم الجمعة المقبل بحضور فنى وإعلامى مكثف، وستقوم بإحيائه النجمة نيكول سابا، وتقدمه الفنانة يسرا اللوزى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس "الكاثوليكى للسينما": كنا محظوظين بتكريم نور الشريف بالمهرجان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا