الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

ساشا بارون كوهين: أنا شاذ جنسيا بنسبة 23 % قابلة للزيادة أو النقصان

كشف النجم العالمى ساشا بارون كوهين فى تصريحات جديدة لموقع "EONLINE"عن حقائق مثيرة للاهتمام حول ميوله الجنسية، حيث أكد النجم البالغ من العمر 44 عاما، أنه شاذ جنسيا بنسبة 23% قابلة للزيادة أو النقصان حسب الشخص الذى ينال إعجابه .

وقال النجم المتزوج من الممثلة إيسلا فيشر، عندما سئل عما إذا كان مثلى الجنس، "أنا مثلى الجنس بنسبة 23 % قابلة للزيادة أو النقصان حيث نظمت لنفسى حسابات، فهناك أوقات أتراجع إلى 17 % وفى بعض الأحيان أصل لـ31 % وذلك يعتمد على الوضع العاطفى الذى أكون فيه".

وكان ساشا بارون كوهين قد حضر مساء أمس وبصحبته زوجته النجمة آيلا فيشر، العرض الخاص لفيلم "The Brothers Grimsby" فى ساحة ليستر سكوير بغرب لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

وظهر النجم ساشا بارون كوهين على السجادة الحمراء بشكل مثير للجدل، حيث تخلى النجم البالغ من العمر 44 عاما عن سراويله، وكان محاطا بمجموعة كبيرة من النساء شبه العاريات، وقام بالتقاط مجموعة من برفقتهم، فيما ظهرت زوجته النجمة آيلا فيشر البالغة من العمر 44 عاما بإطلالة جذابة ارتدت خلالها فستانًا طويلا باللون الأخضر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ساشا بارون كوهين: أنا شاذ جنسيا بنسبة 23 % قابلة للزيادة أو النقصان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا