الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

دارين حمزة: تكريمى من الجيش اللبنانى تاج على رأسى أفخر به للأبد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قالت الفنانة اللبنانية دارين حمزة لـ"اليوم السابع"، إن تكريمها مؤخرًا من قبل الجيش اللبنانى، يعد فخرا كبيرا تشرف به للأبد، وتعتبره تاجا كبيرا على رأسها، مشيرة إلى أن الفنان دائمًا يسعد بالتكريم، ولكن عندما يكون من جيش بلاده يكون له شكل وطعم ومذاق خاص.

كانت دارين قد تم تكريمها مؤخرا من وزارة الدفاع اللبنانية، حيث قدمت لها الوزارة درع الجيش اللبنانى التقديرى، من قبل ممثل العماد قائد الجيش، درع عربون شكر وتقدير لروحها الوطنية ولمشاركتها فى حملات إعلامية لدعم الجيش اللبنانى، والتى حملت عنوان "من كل لبنانى، الولاء للجيش اللبنانى"، المستمر ضد الإرهاب منوّهًا بعملها السينمائى المميز، الذى تم تقديمه عن الجيش اللبنانى.

وفى سياق مختلف أوضحت دارين أنها ستعود للقاهرة قادمة من بيروت خلال الأيام القليلة المقبلة، لاستكمال تصوير مشاهدها بمسلسل "شهادة ميلاد"، من بطولة طارق لطفى وهشام عبد الحميد وإنجى المقدم، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت.

دارين حمزة (1)

دارين حمزة (2)

دارين حمزة (3)

دارين-حمزة-(1)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دارين حمزة: تكريمى من الجيش اللبنانى تاج على رأسى أفخر به للأبد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى