الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مخرج "الخروج عن النص": صورنا يومين فقط ونستكمل العمل السبت المقبل

أكد المخرج الشاب حسن السيد، أنه انتهى من تصوير يومين فقط من فيلمه الجديد "الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتى ونيرمين ماهر وراندا البحيرى وحسن عيد، بمنطقة الحوامدية، لافتا إلى أن استئناف التصوير سيكون السبت المقبل بنفس المنطقة فى عدة شوارع هناك، وأضاف السيد أنه كان يأمل المشاركة بالفيلم فى موسم شم النسيم المقبل، ولكن الظروف من الممكن ألا تساعده بسبب ضيق الوقت.

والفيلم يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين الشباب منهم تارا عماد وأسامة أسعد ومراد فكرى وعمرو ممدوح وصبرى عبد المنعم وآخرون، من تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر الظحطانى وحسين أبو الدهب.

يذكر أن آخر أعمال المخرج حسن السيد فيلم "أسد سيناء"، من الأعمال القائمة على الجماعية لرامى وحيد وعمرو رمزى وعادل عبد العال وماهر عصام وعمرو رجب وهيثم محمد وعمرو صحصاح ومصطفى عباس ومحمد صلاح ومحمد الشربينى وفوزى مدحت، من تأليف عادل عبد العال، مخرج منفذ علاء حسن، مدير التصوير رمسيس مرزوق، وإخراج حسن السيد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مخرج "الخروج عن النص": صورنا يومين فقط ونستكمل العمل السبت المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا