الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إدوارد: أدركت أهمية "السوشيال ميديا" فأنشأت "فيس بوك" و"إنستجرام" و"تويتر"

أكد الفنان الكوميدى إدوارد، أنه أدرك أهمية السوشيال ميديا بأنواعها، ومدى دعمها للفنان، فقام على الفور بتأسيس صفحة على فيس بوك، وأخرى على إنستجرام، وثالثة على تويتر، كى يتواصل مع الجمهور ومحبيه من خلال هذه الصفحات على حد قوله، مشيرًا إلى أن علاقته بالسوشيال ميديا، كانت منعدمة تمامًا قبل أسابيع قليلة من الآن.

وأشار إدوارد إلى أن السوشيال ميديا بالفعل أصبح لها تأثير كبير ومهم للغاية، معربًا عن أمنياته بأن يستخدمها الجمهور فى الخير وليس الشر وإيذاء الناس.

كما يواصل إدوارد تصوير أحداث دوره بمسلسل "أبو البنات"، من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رءوف عبد العزيز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدوارد: أدركت أهمية "السوشيال ميديا" فأنشأت "فيس بوك" و"إنستجرام" و"تويتر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى