الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

سامح عبد العزيز يعتذر عن فيلم "حملة فريزر" لانشغاله بـ"وش السعد"

اعتذر المخرج سامح عبد العزيز عن إخراج فيلم "حملة فريزر" للممثل هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى، لانشغاله ببرنامج "وش السعد" للنجم الكوميدى محمد سعد، حيث يقول المخرج: "اعتذرت عن الفيلم لأن البرنامج واخد كل وقتى".

وأضاف سامح عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "نجرى بروفات يوميًا، أنا ومحمد سعد والمنتج صادق الصباح وورشة الكتابة، ومش فاضى الأيام دى كلها بسبب البرنامج"، معلنًا خروجه من السباق الرمضانى المقبل.

وحملة فريزر أو الحرب الإنجليزية المصرية الأولى، كما تذكر موسوعة (ويكبيديا)، هى حرب دارت رحاها فى الفترة (1807-1809)، بين قوات محمد على باشا والقوات البريطانية وكانت جزءًا من الحرب الإنجليزية العثمانية، بعد تعاون تم بين الدولة العثمانية وبريطانيا كجزء من تداعيات الحروب النابليونية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامح عبد العزيز يعتذر عن فيلم "حملة فريزر" لانشغاله بـ"وش السعد" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى