الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

فى اليوم الـ6 لسجنه.."الربيع العربى" تصدر"لغز المهرجان المشطور"لأحمد ناجى

أعلنت دار الربيع العربى للنشر والتوزيع عن صدور العمل الجديد للكاتب أحمد ناجى، وهو عبارة مجموعة قصصية، تحت عنوان "لغز المهرجان المشطور".

وأكد الناشر أحمد سعيد، فى تصريحات خاص لـ"اليوم السابع " أن المجموعة القصصية ستصدر خلال أيام لتشارك فى معرض الأسكندرية للكتاب والمقرر انطلاقه يوم السبت القادم الموافق 28 فبراير 2016، كما ستصدر طبعة جديدة من رواية "استخدام الحياة".

وعن احتواء العمل الجديد على ألفاظ تشبه مثيلتها فى رواية "استخدام الحياة" قال أحمد سعيد رئيس الدار، إن المجموعة القصصية تحمل ألفاظا تخدش الحياء أكثر من استخدام الحياة.

وأشار "سعيد" إلى أن باقى القصص تناقش مشاكل شائكة فى الحياة الفكرية والوعى الجنسى، مستدعيًا شخصيات قديمة مثل الفنان استيفان روستى وتوفيق الدقن ليسقط من خلالهما مناقشته على بعض الأمور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فى اليوم الـ6 لسجنه.."الربيع العربى" تصدر"لغز المهرجان المشطور"لأحمد ناجى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى