الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

فنانون يلبون دعوة السيسى ويشاركون فى مبادرة "صبح على بجنيه"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حرص عدد من الفنانين على تلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومبادرة "صبح على "، التى تهدف للتبرع بجنيه واحد يومياً من خلال الهواتف المحمولة، وقاموا بنشر صورة الرسالة التى أرسلوها لرقم المبادرة، على مواقع التواصل الاجتماعى.

الفنانة هبة عبد الحكيم كتبت عبر حسابها الشخصى على "انستجرام":"تحيا "، فيما علقت الفنانة إيمى: "تحيا بلدى، ويحيا من يحب لها الخير أينما كان، وتحيا النية الطيبة، ويلى الوطن اللى ربنا كرمه وتحيا الأرض الطاهرة، اللهم أبعد عنها الهم والحزن والحاقدين، اخلص نيتك فربك رب نوايا وأفعال".

وعلقت الإعلامية بوسى شلبى: "كلنا بنحب ، وكلنا نشارك برسالة 37037 فى صندوق تحيا ، بحبك يا غالية يا أم الدنيا".

فيما علق الفنان الشاب رامز أمير: "أنا مش خبير اقتصادى، وفعلا مش فاهم مدى فاعلية الدعم ده، بس على الأقل كده ضميرى هيستريح إن بعمل حاجة بسيطة جدا مش هتقصر معايا عشان ، كل يوم رسالة إن شاء الله".

فنانون يلبون دعوة السيسى (1)

فنانون يلبون دعوة السيسى (2)

فنانون يلبون دعوة السيسى (3)

فنانون يلبون دعوة السيسى (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فنانون يلبون دعوة السيسى ويشاركون فى مبادرة "صبح على مصر بجنيه" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا