الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الاحتفاء بالممثل المغربي محمد مفتاح في مهرجان…

مراكش_ثورية ايشرم

تستعد مدينة الناظور الشرقية لاحتضان فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان سينما الذاكرة المشتركة، وذلك ابتداء من 2 إلى 7 من أيار/مايو المقبل 2016 ، حيث تخصص لجنة التنظيم هذه الدورة لدولة أسبانيا كضيف شرف واختيار الممثل المغربي محمد مفتاح لتكريمه ضمن فعاليات المهرجان .

وستشهد هذه الدورة التي تنظم تحت شعار " المتوسط ذاكرة العالم " والذي يعكس الاهتمام الخاص الذي يعطيه المركز المنظم  للقضايا المشتركة بين بلدان البحر الأبيض المتوسط، المتميزة بتاريخها والغنى الثقافي والحضاري والفني المتنوع، إضافة إلى انشغالاتها المختلفة في ظل الزخم الكبير من المتغيرات الجوهرية التي يشهدها حوض البحر الأبيض المتوسط.

وسيتم خلال فعاليات المهرجان الاحتفاء بمجموعة من الثنائيات السينمائية وذلك عن طريق اختيار الزوجين الممثلين ثريا العلوي ونوفل براوي في حفل تكريم خاص بهما إضافة إلى تكريم كل من الممثلة المغربية السعدية لديب وعزيز السالمي .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتفاء بالممثل المغربي محمد مفتاح في مهرجان… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى