الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

باسكال مشعلاني تعلن غنائها بالمصرية واللبنانية في…

– محمود الرفاعي

أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، بأن ألبومها الغنائي الجديد الذي تُحضَر له حاليا، سيكون بلهجتي المصرية واللبنانية فقط. وأضاف، "بدأت منذ فترة طويلة العمل على ألبومي الغنائي الجديد، والالبوم سيكون باللهجتين المصرية واللبنانية، ولذلك بعد ان طرحت العام الماضي البوم كامل باللهجة الخليجية وصورت منه عدد من الأغاني، ولذلك وجدت أهمية العمل على أغنيات خاصة لجمهوري المصري واللبناني الذي ابتعدت عنهم كثيرا خلال الفترة الماضية".
 
وأضافت مشعلاني، لـ" اليوم"، "الألبوم سيتضمن الموسيقى الكلاسيكية اللبنانية والبوب، والدراما والبلدي، وقد تعاونت من مع الملحن محمد يحيى والشاعر إيهاب عبده، وستجدد أغنيتين لفنانة لبنانية سابقة، إحداهما من الفولكلور اللبناني". وتابع، "سأعمل خلال الأيام المقبلة على تصوير اغنيتي السينغل راجعة لأبقى معك التي طرحت منذ أسبوع، والتصوير سيكون في بيروت مع المخرج حسن غدار الذي صورت معه اغنية يا مدقدق، والاغنية من كلمات منير بو عساف ولحن ملحم أبو شديد".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن باسكال مشعلاني تعلن غنائها بالمصرية واللبنانية في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا