الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الفنان خليل رباح يعرض أعماله في مقر…

مدريد - وفا

افتتح معرض الفنان الفلسطيني خليل رباح في مقر البيت العربي في العاصمة الإسبانية، تحت رعاية مؤسسة البيت العربي ومعرض أركو للفنون.

كان ذلك بحضور السفير الفلسطيني كفاح عودة، والمدير العام للبيت العربي بيدرو فيينا، ومنظم المعرض الدولي "أركو" خافيير أونتوريا، وعدد من محبي الفن الفلسطيني من الجمهور الإسباني والعربي.

وتحدث مدير البيت العربي، وهي مؤسسة تابعة لوزارة الخارجية الإسبانية، عن أهمية الفن الفلسطيني بنشر القضية و"كيفية توصيله رسالة يعجز السياسيين عن توصيلها في بعض الأحيان". وشكر الفنان رباح منظمين المعرض، معبرا عن سعادته بعرض جزء من أعماله في إسبانيا.

ويتكون المعرض من ثلاثة أقسام، القسم الأول يعرض فيه مشروع المتحف الفلسطيني للتاريخ والإنسانية، والقسم الثاني يعرض فيه مشروع الخطوط الجوية للولايات المتحدة الفلسطينية، أما القسم الأخير فيعرض فيه توثيقه لمعارض فنانيين فلسطينيين، حيث يقوم برسم صور الحضور في هذه المعارض.

وسيبقى المعرض مفتوحًا للجمهور الى 15 أيار القادم

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنان خليل رباح يعرض أعماله في مقر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى