الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية تختتم برنامج قياديات…

الرياض ـ واس

اختتمت وزارة الشؤون الاجتماعية برنامج " قياديات المجتمع "، الذي نظمته وحدة الخدمات الاجتماعية النسائية التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بالدرعية وأقيم على مدى عشرة أشهر بمعدل لقاءين في الشهر.

ويأتي هذا البرنامج تفعيلاً لمبادرة (جاري) الهادف إلى إيجاد قياديات في المجتمع، وحلقة وصل بين وحدة الخدمات الاجتماعية بالدرعية وسيدات المجتمع، والوقوف على أبرز الاحتياجات الاجتماعية والأسرية للمرأة، وتحقيق الترابط والتعارف بين جيران الحي الواحد، والتعرف على المشاكل والظواهر الاجتماعية في المجتمع ومواجهتها بطرق فعالة.
وتم خلاله الإسهام في تطوير الذات لدى المرأة وزيادة ثقتها وتنمية قدراتها على التخطيط وتحديد الأهداف القابلة للتطبيق والقياس حسب احتياجات المجتمع، وتوعيتهن بأهمية دورهم القيادي في تنمية أسرهم ومجتمعهم ووطنهم، حيث استضاف البرنامج الدكتورة نوال المسيري خبيرة مختصة بشؤون التنمية والخدمة الاجتماعية ، نفذت خلالها ورشة عمل لمناقشة التخطيط والتنفيذ وتسجيل المشروعات التنموية.

وفي حفل اختتام البرنامج تم تكريم وتوزيع الشهادات على المتدربات .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية تختتم برنامج قياديات… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى