الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

السيد الحرانى: فاتن حمامة طردت صلاح نصر وهربت إلى لندن وكرهت عبد الناصر

طرح الطبعة الثانية من كتاب (مسيرة فاتن حمامة فى الفن والحب والمخابرات) الصادر للكاتب الصحفى والباحث السياسى (السيد الحراني) عن دار كنوز للنشر والتوزيع فى 450 صفحة من الحجم الكبير .
قال الحرانى، إن الطبعه الثانية للكتاب جاءت سريعة بعد نفاذ الطبعة الأولى التى لاقت رواج ونجاح بين رواد معرض الدولى للكتاب، وأن الكتاب يكشف صراعات فاتن فى الوسط السينمائى وعلاقاتها بالأخوين مصطفى وعلى أمين .

أضاف الحراني، أن ضمن ما يكشفه الكتاب ملاحقات فاتن لزوجها الثانى عمر الشريف فى عواصم دول العالم وغيرتها القاتلة علية من (كارولين) مديرة أعماله، وأيضا علاقة الحب التى جمعت فاتن بشقيق زوجها الأول عز الدين ذو الفقار وهل كانت سبب انفصالها عن عز الدين .

ويأتى الكتاب بما لم يتحدث فيه أحد من قبل وهو الخيانة فى حياة فاتن، ووضعها الحرانى بشكل مركب خرجت فى خيانة عز الدين ذو الفقار لفاتن ثم خيانة فاتن له مع عمر الشريف ثم خيانة عمر الشريف لفاتن مع نجمات هوليوود.

وأكد الحرانى أن الطبعة الثانية من الكتاب يكشف فيها بالمواقف العداء والكره بين فاتن وجمال عبد الناصر، ولماذا طردت صلاح نصر رئيس جهاز المخابرات من شقتها، وكواليس لقائها بأم كلثوم فى باريس الذى حاولت خلاله الأخيرة إقناع فاتن بالعودة إلى .

كما يكشف الكتاب لأول مرة عن العلاقة التى جمعت بين فاتن والراحل الاستاذ هيكل الذى حاول هو الاخر حمل رسائل الطمأنة إلى فاتن من الرئيس عبد الناصر لإقناعها بالعودة إلى بعد هروبها من مطاردات رجال المخابرات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السيد الحرانى: فاتن حمامة طردت صلاح نصر وهربت إلى لندن وكرهت عبد الناصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا