الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إيمان سيد زيان: لا صحة لتدهور الحالة الصحية لوالدى واتقوا ربنا فينا

قالت إيمان سيد زيان لـ"اليوم السابع" تعليقا على ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه لا صحة لما نشرته الوكالة من أن الحالة الصحية لوالدها سيد زيات متدهورة، مؤكدة أنه بخير ومتواجد حاليا فى منزله.

وعبرت عن أمنياتها فى أن تتحرى الوكالة الدقة فى الأخبار التى تنشرها، قائلة "بدل ما تطلعوا عليه شائعات مرض وتكسبوا دولار ولا اتنين من نسبة المشاهدة.. ادعوله بالشفاء.. وياريت تتقوا ربنا فينا قبل ما تنشروا أخبار زى دى".

وأضافت إيمان أنها نشرت دعاء على صفحتها بالـ فيس بوك مثلما ينشر أى فرد مقولة تعجبه على صفحته الشخصية، وأنها لم تقل أن حالة والدها الصحية تدهورت.

وكانت إيمان قد نشرت: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اللهم أنزل شفاءك على والدى يا رحمن يا ذا الجلال والإكرام، ربى سبحانه وتعالى يستجب لدعائكم الكريم لوالدى ويجزيكم عنه خير الجزاء، ألف ألف شكر على حبكم الكبير والجميل لوالدى شفاه الله".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إيمان سيد زيان: لا صحة لتدهور الحالة الصحية لوالدى واتقوا ربنا فينا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى