الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

دنيا سمير غانم وإيمى داخل فيلا بيومى فؤاد يبحثان عن "لغز ميكى"..اليوم

يصور المخرج أحمد الجندى اليوم الخميس عدة مشاهد داخلية ضمن أحداث مسلسله الجديد"لغز ميكى"، للفنانتين دنيا وإيمى سمير غانم، بإحدى فيلات منطقة سقارة، وهى الديكور الخاص بالفنان بيومى فؤاد، وتجمعه هذه المشاهد ببطلتى العمل وسلوى خطاب ومحمد عبد السلام.

مسلسل "لغز ميكى"، هو العمل الثانى على التوالى الذى يجمع الشقيقتين دنيا وإيمى، بعد أن ظهرت الأخيرة خلال الموسم الرمضانى الماضى، كضيفة شرف بإحدى حلقات مسلسل "لهفة" من بطولة دنيا سمير غانم، وإخراج معتز التونى، والذى عرض خلال موسم رمضان الماضى.

العمل يشارك فى بطولته سلوى خطاب وبيومى فؤاد ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دنيا سمير غانم وإيمى داخل فيلا بيومى فؤاد يبحثان عن "لغز ميكى"..اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى