الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

حميد السرغني يحي حفلا غنائيا في مراكش

مراكش - ثورية أيشرم

يحي الفنان المغربي الشعبي حميد السرغيني حفلا غنائيا شعبيا مائة في المائة، يومي 26 و 27 شباط / فبراير الجاري، في فضاء برج العرب المتواجد في شارع محمد السادس في مراكش.

ويتميز هذا الحفل الغنائي الشعبي بحضور ثلة من نجوم الفن والإعلام ورجال المجتمع، وتشرف إدارة برج العرب على الحفل، مؤكدة على حرصها علىتميز  الحفل واستضافة مختلف نجوم الفن والغناء العرب والعالميين والمغاربة واختيارها لأشهر الفنانين؛ لإحياء سهرات متنوعة ومميزة لعشاق الفن ومتتبعيه.

ويعتبر الفنان الشعبي حميد السرغني من بين الفنانين الشعبيين المغاربة الذين أعطوا الكثير لهذا المجال الفني المغربي من خلال مجموعات أغانيه الشعبية، التي تتميز بلمسة من الدعابة والفكاهة والنكتة، التي يستمدها من الثقافة المغربية والتراث الشعبي ، وهي الطريقة التي يعتمدها وأدت إلى منحه شهرة كبيرة على الصعيد الوطني .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حميد السرغني يحي حفلا غنائيا في مراكش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى