الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رسميًا.. مجلس نقابة الموسيقيين يرفض استقالة هانى شاكر فى جلسة طارئة

  • 1/2
  • 2/2

أصدر مجلس إدارة نقابة الموسيقية بيانًا عاجلاً منذ قليل من أجل رفض استقالة النجم الكبير هانى شاكر الذى تم تقدم بها أيام، بعدما تعرض للعديد من الانتقادات فى وسائل الإعلام على خلفية حفل عازفى "الميتال" والتى وصفها البعض بـ"عبدة الشيطان".

وكان نص البيان كالتالى: "يرفض مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بجلسته الطارئة بتاريخ 25 فبراير عن نفسه وبصفته ممثلا لأعضاء الجمعية العمومية وجموع فنانى أى تطاول أو تجاوز على شخص أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر بسبب تصديه للخروج عن القيم والمبادئ المجتمعية.

وتابع البيان: "حيث إن مكانته الفنية والخلقية تعلوا على المسيئين إليه وإن سيادته يقود النقابة باقتدار وتشهد الأشهر القليلة الماضية طفرة غير مسبوقة بالإنجازات".

واختتم البيان: "وإذ نعلن رفضنا أى تجاوز ضد هذه القيمة الفنية والخلقية المميزة وأحيانا الكامل لسيادته لما يتمتع به فى نفوسنا من احترام وتقدير.. ويعلن مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من أساء أو يسيء إلى رمز من رموز الفن العربي..مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رسميًا.. مجلس نقابة الموسيقيين يرفض استقالة هانى شاكر فى جلسة طارئة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا