الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"سفراء القفطان" تكرِّم سميرة عثماني ودنيا باطمة…

الدار البيضاء- جميلة عمر

خصَّصت اللجنة المنظمة لتظاهرة "سفراء القفطان" تكريمًا خاصًا لألمع نجوم الفن والإعلام، في 5 آذار/مارس المقبل في الدار البيضاء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، للإعلامية سميرة عثماني والفنانة دنيا باطمة، وحياة الإدريسي، وإيمان شاكر، وحنان الفاضلي.

ويشهد الحفل عروضًا متميزة للقفطان المغربي من إبداع أنامل ذهبية لمصممات سفراء القفطان المغربي مريم هاشمي، وهاجر رميد، وسكينة منتصر، وسعاد هلالي نجم، ومونيا أكرم، ووفاء بنكيران، وأسماء زموري، وهناء البازي، وآمال الذهبي، وضيفة الشرف سليمة السباعي، والتي تم تكريمها من طرف القصر الملكي أخيرًا؛ نظرًا إلى تصاميمها المبتكرة.

ومن الوجوه المعروفة التي سيتم تكريها خلال هذه الدورة الإعلامية الكبيرة سميرة عثماني، التي ستحظى بتكريم خاص من طرف اللجنة المنظمة للحدث، والفنانة دنيا باطمة، وحياة الإدريسي، وسفير الأعمال الخيرية وملكة جمال العرب للمغتربات إيمان شاكر، ونجمة الكوميديا المغربية حنان الفاضلي.

وعرفت الدورة السابقة من سفراء القفطان نجاحًا كبيرًا على جميع الأصعدة، مما دفع منظمتا الحفل الإعلامية المتألقة سلمى عماري، ومصممة الأزياء المعروفة هدى علمي، إلى تكرار التجربة لاسيما وأن المرأة المغربية تستحق أكثر من تكريم في العام؛ نظرًا إلى تميُزها وإبداعها في مختلف المجالات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سفراء القفطان" تكرِّم سميرة عثماني ودنيا باطمة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى