الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

تأكيدًا لما نشره اليوم السابع.. 7 أعضاء بمجلس اتحاد الكتاب يتقدمون باستقالتهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تأكيداً لما نشره اليوم السابع، تقدم 7 أعضاء من مجلس اتحاد الكتاب باستقالاتهم، لاعتراضهم على سياسة الاتحاد وتدنى مستوى الحوار فيه والانقسام الذى يحدث بداخله، متهمين الاتحاد بسيطرة الإخوان المسلمين عليه.
وتقدم بالاستقالة كل من؛ محمد السيد عيد، الدكتور شريف الجيار، ربيع مفتاح، مدحت الجيار، مصطفى القاص، عبده الزراع، وحمدى البطران.

كان "اليوم السابع"، قد علم من مصادر داخل اتحاد كتاب ، أن عددًا كبيرًا من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكتاب تقدموا باستقالاتهم، اعتراضًا على سياسة علاء عبد الهادى رئيس الاتحاد. جدير بالذكر أن الكاتبة هالة فهمى عضو مجلس الاتحاد قد تقدمت باستقالتها الأسبوع الماضى اعتراضًا على سياسة الاتحاد، بالإضافة لصدور بيان أعضاء مجلس الأعضاء يؤكدون فيه عدم مسئوليتهم عن تصرفات رئيس الاتحاد.

مستندات-(1)

مستندات-(2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأكيدًا لما نشره اليوم السابع.. 7 أعضاء بمجلس اتحاد الكتاب يتقدمون باستقالتهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا