الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

شهادة ميلاد وسقوط حر يستعينان بمصورين أجانب.."احنا معندناش مصورين ولا أيه؟"

قرر عدد من المنتجين التعاقد مع مصورين أجانب لرفع الجودة الفنية لأعمالهم حيث استعان المنتج جمال العدل بمدير تصوير بولندى لتصوير أحداث مسلسله "سقوط حر" بطولة نيللى كريم، واستعان المنتج تامر مرسى بمدير تصوير صربى لتصوير أحداث مسلسل "شهادة ميلاد" بطولة طارق لطفى وهو نفس مدير التصوير الذى تعاون مع طارق لطفى فى مسلسل "بعد البداية" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى.

مسلسل "شهادة ميلاد"، يشارك فى بطولته بجانب طارق لطفى كل من هشام عبد الحميد وإنجى المقدم ودارين حمزة، وعدد كبير آخر من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت.

ومسلسل "سقوط حر" يشارك فى بطولته إلى جانب نيللى كريم كل من نجلاء بدر وأحمد وفيق وأحمد جمال سعيد ومن تأليف مريم نعوم ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج شوقى الماجرى، ومن المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شهادة ميلاد وسقوط حر يستعينان بمصورين أجانب.."احنا معندناش مصورين ولا أيه؟" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى