الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور المخرج سامح عبد العزيز يدعم مبادرة "اختار نجمك" لمى مسحال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حرص المخرج سامح عبد العزيز، على تلبية دعوة المنتجة مى مسحال، لحضور إحدى جلسات مسابقة "اختار نجمك" والتى تهدف من ورائها إلى تقديم وجوه سينمائية جديدة على الساحة.

وعن مبادرة "اختار نجمك" قالت المنتجة مى مسحال، إنها مبادرة أطلقتها شركة "دانا" للإنتاج والتوزيع الفنى لدعم السينما المصرية والعربية، على شكل مسابقة لاختيار وجوه جديدة لضخ دماء جديدة فى السينما، وتقدم للمبادرة أكثر من 3000 شخص، واختيار 20 شخصًا منهم لدعمهم فنيا.

وأضافت مسحال، أنها وفرت لهم من خلال شركتها، أهم المدربين فى التمثيل والرقص والغناء والأداء الصوتى والباليه، مثل المخرج محسن صبرى، والدكتور أيمن الشيوى، وصفوت الغندور، والدكتورة ابتهال العوضى، وسالى عباس، واستعانت الشركة بمصمم الأزياء التونسى سوشا، لتصميم اللوكّات المختلفة لهم، وإعطائهم الدروس فى كيفية اختيار الألوان، والاهتمام بالشكل.

-مبادرة-اختار-نجمك-(1) - Copy

-مبادرة-اختار-نجمك-(2) - Copy

-مبادرة-اختار-نجمك-(3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور المخرج سامح عبد العزيز يدعم مبادرة "اختار نجمك" لمى مسحال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى