الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد العمرى: الأهمية التاريخية لـ "قضاة عظماء" وراء إنتاجى له

أكد محمد العمرى رئيس شركة صوت للصوتيات والمرئيات، أنه أقبل على إنتاج مسلسل "قضاة عظماء"، نظرًا للأهمية التاريخية الكبرى التى يحملها العمل، فضلاً عن قيمته الدينية والأفكار الإيجابية التى يطرحها.

وأوضح العمرى أن هذا المسلسل يأتى فى ضوء سعى "صوت " إلى تقديم عمل قيم ذي قيمة فنية وتاريخية من خلال عرض قضايا سلبية كثيرة متفشية فى المجتمع، نحاكيها بقضايا مماثلة حدثت فى عهد هؤلاء القضاة العظماء، لافتًا إلى أن هذا العمل يقدم نموذجًا للمسلم الحقيقى الذى كرس نفسه لخدمة المظلومين متبعًا النهج الإسلامى الحقيقى البعيد عن التطرف والمغالاة.

وأضاف العمرى أن مخرج العمل عبد القادر الأطرش يستأنف تصوير المسلسل بالحى الإسلامى بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يجرى حاليًا أعمال الجرافيك على المشاهد التى تم تصويرها، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من فنانى الوطن العربى منهم أشرف عبد الغفور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد العمرى: الأهمية التاريخية لـ "قضاة عظماء" وراء إنتاجى له في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا