الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

مايا دياب تؤكد بأن "اسأل العرب" أضاف…

بيروت - ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب، بأن تجربة تقديم برنامج "اسأل العرب" التي تخوضها في الوقت الحالي، أضافت إلى يومياتها الكثير من المتعة كونها تتابع كامل التفاصيل الخاصة بالفكرة عن قرب، مشيرة إلى أنها شعرت بخصوصية تلك الفكرة منذ أن عرضت عليها. وأوضحت، "من البديهي ان اختار مايناسبني وأنا في المرحلة الماضية قررت ان اخرج عن مسار المنوعات وتحديدًا برنامج "هيك منغني" وانتظرت قليلًا حتى عثرت على ما هو يتناغم مع طموحاتي واحلامي".
 
وبيَنت دياب لـ " اليوم" أن العمل التلفزيوني يستهويها بشكل يوازي حبها لفن الغناء وأوضحت انها تمكنت في مرحلة معينة من فرض توازن بين المجالين، وقالت: "بين الغناء والتلفزيون أجد نفسي في الطرفين وهما جزء مهم من حياتي التي باتت واضحة ولها حجمها تحت الأضواء". نافية إلى أنها ستشارك مع ابنتها في فيديو كليب جديد وذكرت، "ابنتي كي بعيدة عن هذا الاطار رغم حبها للفن و متابعتها معظم الاخبار الفنية".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مايا دياب تؤكد بأن "اسأل العرب" أضاف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا