الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مخرج عروض "تياترو الوطن": نختلف عن "مسرح " ومسرحيات الاسكتشات

قال المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، إن عروض "تياترو الوطن"، ليست تقليدًا لأحد أو مشابهة لعروض "مسرح " أو "تياترو "، موضحًا أن عروضه، تختلف من حيث الشكل والمضمون والإطار العام.

وأضاف صلاح الدين أن عروض "تياترو الوطن"، عبارة عن مسرحيات بها أحداث حقيقية، وقصة، ويأتى الضحك من خلال المواقف التى تدور فى العرض.

وأوضح مخرج عروض "تياترو الوطن"، أنه سيقدم عرضه الأول بعنوان "شاطئ المرح"، ويتطرق من خلاله لمجموعة من الشباب يعانون من الكبت الجنسى، أحدهم لديه شقة ووديعة فى البنك، حتى يستقطبهم بعض البنات، اللاتى يعملون مع مافيا أمريكية تهدف لضرب ، حتى ينكشف أمرهم فى النهاية عن طريق أحد ضباط الأمن الوطنى.

والمسرحية من تأليف مايسة الشيمى، وإخراج حسام الدين صلاح، وبطولة محمد نجاتى والفنانة القديرة سميرة صدقى ووائل على ومحمد شلش ومحمود حمدان وتامر الخطيب وإيمان الشوكى والإماراتى ناصر سعيد الظنحانى وندى بهجت وسارة الحديدى وديشا، وأشعار عمر المصرى، استعراضات ميدو فتح الباب، إنتاج محمد فاروق وناصر سعيد الضنحانى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مخرج عروض "تياترو الوطن": نختلف عن "مسرح مصر" ومسرحيات الاسكتشات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا